مصر

اعرف مواعيدك .. مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024 الجديدة والمُعلنة من شركة الكهرباء

زادت جهود المواطنين الأخيرة في البحث عن مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية عام 2024. أعلنت الشركة القابضة للكهرباء بالإسكندرية عن وضع جدول جديد لتخفيف الأحمال في الجميع مدن ومناطق الإسكندرية، متزامنا مع نهاية امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024. سيتم تخفيف الأحمال من الساعة 3 عصرًا بدلاً من الساعة 11 صباحا، وحتى الساعة 7 مساءً بدلاً من الساعة 5 مساءً. ستستمر هذه الخطة حتى العشرين من يوليو المقبل، مع عودة درجات الحرارة إلى معدلاتها الطبيعية. في هذا المقال، سنتعرف على جدول مواعيد قطع الكهرباء في جميع مدن ومناطق الإسكندرية.

مواعيد قطع الكهرباء في الإسكندرية 2024

يبحث الكثير من المواطنين عن مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية لعام 2024، وأعلنت شركة الإسكندرية لتوزيع الكهرباء عن جدول جديد لانقطاع التيار الكهربائي مقسم إلى ١١ مجموعة، حيث تظهر المواعيد القديمة والمواعيد الجديدة لكل مجموعة وفقاً لخطة تخفيف الأحمال من الساعة الثالثة عصراً حتى السابعة مساءً. تم تقسيم مواعيد انقطاع الكهرباء في الإسكندرية كما يلي:

  • المجموعة الأولى: تبدأ من الساعة الخامسة وتستمر حتى السابعة مساءً.
  • الفئة الثانية: بدأت من الساعة الرابعة وحتى الساعة الخامسة مساءً، ثم انتقلت إلى الساعة السادسة وحتى السابعة مساءً.
  • الفئة الثالثة: كانت تبدأ من الساعة الثالثة مساءً وتنتهي في الساعة الخامسة مساءً، ثم انتقلت لتمتد من الساعة الخامسة حتى الساعة السابعة مساءً.
  • المجموعة الرابعة: كانت تمتد من الساعة الرابعة حتى الساعة الخامسة مساءً، ثم تحولت لتمتد من الساعة السادسة حتى الساعة السابعة مساءً.
  • المجموعة الخامسة: كانت تستمر من الساعة الرابعة حتى الساعة الخامسة مساءً، ثم تغيرت لتكون من الساعة السادسة حتى السابعة مساءً.

توقيت انقطاع التيار الكهربائي في منطقة سيدي بشر بالإسكندرية

تم تغيير وقت انقطاع التيار الكهربائي في منطقة سيدي بشر ليبدأ من الساعة الحادية عشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا، بدلاً من الفترة التي كانت تمتد من الساعة الثامنة مساءً حتى العاشرة مساءً.

قد يعجبك أيضا :  قائمة اسعار ياميش رمضان 2024 الحق اشتري قبل رمضان

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى