مصر

اعرف جدولك في رمضان…مواعيد جدول تخفيف أحمال الكهرباء في رمضان 2024

مواعيد جدول تخفيف أحمال الكهرباء

تم مناقشة مواضيع مثل تخفيف أحمال الكهرباء بسبب حاجة المواطنين لها في شهر رمضان وبداية فصل الصيف، مع صدور جدول من وزارة الكهرباء لتخفيف الأحمال وسنتحدث عنه بالتفصيل في هذا المقال اليوم.

وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أصدرت مؤخرًا بعض القرارات، مثل تحديد جدول لتخفيف الأحمال خلال شهر رمضان الكريم لعام 2024، بما يخدم الجميع، وتأكيد على أهمية هذا الجدول لمصلحة المواطنين، بالإضافة إلى التحديثات التي ستستفيد منها الشعب لضمان عدم انقطاع الكهرباء في أوقات الحاجة الماسة.

جدول انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان

انقطاع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان الكريم هو شيء يبحث عنه الكثيرون. أكدت وزارة الكهرباء أن ذلك يساعد في تقليل الأحمال من الساعة 11:00 مساءً حتى 5:00 صباحًا. في الوقت الحالي، من المتوقع أن يكون انقطاع الكهرباء لمدة ساعة واحدة بدلاً من ساعتين كما كان معتادًا. تعمل الشركة على تعزيز كفاءة محطات الكهرباء وتنفيذ صيانة دورية لضمان عدم حدوث أي أعطال خلال هذا الشهر الفضيل.

 وزارة الكهرباء 

زادت إنتاج الطاقة بمقدار 205 مليار كيلو واط في الساعة الواحدة، وزادت بنسبة 94٪ مقارنة بعام 2021، وقدمت وزارة البترول كمية كبيرة من الوقود لتشغيل المحطات الكهربائية. تم تعديل جدول انقطاع التيار الكهربائي ليلًا إلى النهار، وقد قامت شركة الكهرباء بالاستجابة الفورية لهذا التعديل لتتناسب المواعيد مع شهر رمضان.

لمتابعة كل اخبار مصر لحظه بلحظه عبر موقعنا المميز : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  أفضل رسائل تهنئة رمضان 2024.. أعاده الله عليكم بالخير والبركة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى