السعودية

ارخص شركة شحن داخلي في السعودية 1445 مع الأسعار والأرقام التواصل

أرخص شركة للشحن الداخلي في المملكة العربية السعودية يبحث عنها العديد من المواطنين والمقيمين، حيث قد تحتاج إلى إرسال شحنة أو طلب داخل البلاد وتبحث عن شركات موثوقة لضمان سلامة الشحن.

هذه هي قائمة بأرخص شركات الشحن الداخلي في المملكة العربية السعودية، وتضم كل منها ما يلي:

المؤسسة السعودية للشحن والتوصيل السريع، الشركة سمسا

نظراً لكون شركة سمسا واحدة من أبرز الشركات في المملكة العربية السعودية، تتخصص في تقديم خدمات النقل السريع للشركات والأفراد في وطنيتها وخارجها. تأسست الشركة في عام 1994م، وتتميز بتقديم خدمات بأسعار منافسة، مع الاهتمام بحماية البضائع من التلف أو الضرر. كما تسعى الشركة لتقديم خدماتها بسرعة فائقة، حيث تبلغ تكلفة الشحن الداخلي 98 ريال سعودي، علماً بأن الأسعار تتغير حسب المدينة التي تتم فيها الخدمة. للحصول على تفاصيل الأسعار، يُرجى اتباع القواعد التالية:

  • الوصول المباشر إلى موقع الويب الخاص بشركة سمسما إكسبريس. هنــا  .
  • ثم، انتقل إلى خدمة حساب الشحن من شركة سمسا.
  • يرجى ملء جميع البيانات المطلوبة في الحقول المخصصة لها.
  • قم بتحديد الدولة التي ترغب بالشحن منها.
  • ثم اختر المدينة التي ترغب في شحن البضائع منها.
  • اختر المدينة التي تريد الإرسال إليها من بين الخيارات المتاحة.
  • ثم، قم بتحديد وزن الحمولة التي ترغب في إرسالها ونوعها.
  • وفي النهاية، انقر على زر “احسب السعر”.

2. شركة ألما إكسبريس للشحن الداخلي

شركة ألما تُعتبر واحدة من أرخص شركات الشحن والنقل الداخلي، وتتميز بسرعة تقديم الخدمات والدقة المتناهية. تقدم الشركة أسعارًا تنافسية وتمتلك فروعًا في مختلف المناطق في المملكة العربية السعودية، وتعتمد على التقنيات الحديثة في خدماتها. يمكنك الحجز من خلال موقع الشركة الإلكتروني.

بالنسبة لتكاليف الشحن، فإنها تختلف وفقًا للوجهة ونوع الشحنة، حيث يتم تحديد السعر بناءً على الوزن والحجم، وتتراوح التكاليف بين 20 و650 ريال سعودي، يمكنك التواصل مع الشركة عن طريق الاتصال بالأرقام المخصصة لها 8003649444 أو 920006261.

قد يعجبك أيضا :  رسميا.. السعودية تسمح للفتيات بالزواج من جنسيات أخرى… تفاصيل

شركة ريتيكس في الشحن الجوي والبري في المملكة العربية السعودية

شركة ريتيكس هي إحدى الشركات المتميزة في المملكة العربية السعودية في مجال خدمات الشحن الجوي والبري، حيث تقدم خدمات شحن البضائع من الرياض إلى أي منطقة في المملكة. تهتم الشركة بتخزين وتغليف الطرود بجودة عالية لضمان عدم تلفها أو خدشها. يمكنك التواصل مع الشركة عبر الأرقام التالية: 0538775771 أو 0112130323 في منطقة العزيزية – الرياض.

شركة سبل التابعة للبريد السعودي للشحن الداخلي

شركة سُبل هي واحدة من أبرز شركات النقل الداخلي في المملكة العربية السعودية، وهي معروفة بتقديم خدمات لوجستية عالية الجودة. تقدم الشركة أيضًا خدمة شحن من المكتب البريدي بأسعار تنافسية ووزن أقصى مسموح به يصل إلى 30 كيلو غرام. تختلف الأسعار حسب الوزن والمنطقة، وتعتمد على عدة عوامل.

  • بالنسبة للشحنات التي يكون وزنها 5 كيلو غرامات، يتراوح المبلغ المطلوب دفعه إلى 46 ريالًا سعوديًا، بالإضافة إلى 29 ريالًا سعوديًا لكل كيلو غرام إضافي.
  • بالنسبة للشحن البريدي السريع، تبلغ تكلفته حوالي 50 ريالا سعوديا.
  • تكلف توصيل الطرد بالشحن العادي 21 ريالًا سعوديًا.

شركة فيديكس العالمية للشحن السريع

هذه الشركة عالمية ولديها العديد من الفروع في بلدان مختلفة، بما في ذلك المملكة العربية السعودية. تعتبر واحدة من أرخص شركات الشحن الداخلي في المملكة العربية السعودية، حيث تضمن نقل البضائع بأمان وتوصيلها بشكل سريع. وتهتم الشركة بتقديم خدمات متنوعة مثل خدمة تتبع الشحنات خلال النقل، كما أنها تعمل على مدار الأسبوع.

يمكنك تقديم طلب شحن عبر الإنترنت، وهناك شحن بسيط وآخر سريع، ويمكنكم التواصل معهم عبر الرقم 8002442222، ويفتحون من الثامنة صباحًا حتى العاشرة مساءً، وفرعهم في مدينة العليا – الرياض.

قد يعجبك أيضا :  الاستعلام عن تحويل الزيارة إلى إقامة في السعودية 1445

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى