مصر

أول تعليق رسمي حول تأجيل موعد بداية الفصل الدراسي الثالث 1445

أعلنت وزارة التعليم السعودية عن جدول العام الدراسي المعدل لعام ١٤٤٥ هجريًا، ومنذ ذلك الإعلان، زاد الاهتمام بالبحث على وسائل التواصل الاجتماعي عن موعد بدء الفصل الدراسي الثالث من العام نفسه. يمكنكم الاطلاع على الجدول الزمني المفصل للسنة الدراسية كاملة الصادر من قبل وزارة التعليم السعودية من خلال قراءة هذا المقال، فتابعونا لمزيد من التفاصيل.

موعد بداية الفصل الدراسي الثالث 1445

في الفقر التالي، ستكون قادرًا على مراجعة جدول توضيحي يبين تواريخ العطل والاختبارات للفصل الثالث في المملكة العربية السعودية للعام الدراسي 1445، والذي أعده وزارة التعليم السعودية. تم تصميم هذا الجدول لجميع الطلاب وأولياء الأمور في البلاد، ويمكنكم الاطلاع على التفاصيل من خلال البنود المذكورة فيه.

  • تبدأ الفترة التعليمية الثانية اعتبارًا من يوم الأحد الموافق الثالث من مارس لعام 2024.

حقيقة تأجيل الفصل الدراسي الثالث 1445

نفى وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية أي إمكانية لتأجيل بداية الفصل الدراسي الثالث، وأكدت بقوة أنه لم تصدر أي توجيهات بتعليق الدراسة في الأيام القادمة، مشددة على استمرارية العملية التعليمية دون تأخير أو تشويش.

تاريخ بداية الفصل الدراسي الثالث 1445

أعلنت وزارة التعليم رسمياً عن بدء العام الدراسي الجديد لعام 1445، حيث سيبدأ يوم الأحد الموافق الثالث من مارس، وأكدت الوزارة عدم وجود أي تأخير أو إلغاء للفصل الدراسي على الإطلاق.

لمتابعة كل اخبار السعودية لحظه بلحظه من خلال موقعنا : موجز اليوم

قد يعجبك أيضا :  رسـمياً موعد نزول الرواتب هذا الشهر في الأردن للموظفين والعسكريين وفقا لقرار المالية الاردنيه

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى