ترددات القنوات

أستقبل تردد mix one الجديد 2024 على النايل سات وشاهد أروع أفلام السينما

تعتزم سلسلة قنوات ميكس إطلاق قناة جديدة تحمل اسم ميكس ون. ويمكن الحصول على هذه القناة عبر بوابة مولانا. تردد mix one يعتبر Mix One المجموعة الرئيسية لقنوات المتابعة المتخصصة في الأفلام الأجنبية المترجمة للغة العربية. تقدم القنوات جودة عالية دون تشفير. أعلنت قنوات ميكس عن إطلاق قناة جديدة متخصصة في الأفلام والمسلسلات الهندية والأجنبية الحديثة. إذا كنت ترغب في متابعة الأفلام المثيرة والمسلسلات الرائعة، يمكنك ضبط تردد قناة Mix One والاستمتاع بكل ما تقدمه.

قناة ميكس هي قناة تلفزيونية مصرية تبث على القمر الصناعي نايل سات، وتغطي مناطق شمال إفريقيا والشرق الأوسط، حيث تكون على الهواء مدة 24 ساعة في اليوم. تعتبر سلسلة قنوات ميكس مجموعة من القنوات المجانية وغير المشفرة، وأعلنت المجموعة أن القناة الجديدة التي تسمى ميكس وان هي القناة الثالثة في السلسلة بعد قناة ميكس الأجنبية التي تعرض أفلام أجنبية من مختلف الأنواع مثل الأكشن والرعب والمغامرات والكلاسيكية والكوميدية والرومانسية والفانتازيا والأنميشن. أما القناة الثانية فهي ميكس ألوان التي تقدم مسلسلات مصرية وعربية وهندية، إضافةً إلى الأفلام العربية بجودة عالية.

يزداد البحث خلال هذه الأيام عن  تردد mix one بفاعلية وعزيمة لأنها تعد واحدة من القنوات الجديدة التي تهتم بجذب المشاهدين، ويتوقع أنها ستكون شعبية كبيرة في الوطن العربي، تسعى قناة MIX ONE الجديدة لتحقيق النجاح والشهرة، وسوف يتم بدء البث التجريبي لـ Mix Channel خلال الساعات القادمة بفضل شاشتها التي تعرض آيات قرآنية.

 تردد mix one 

  • تردد ميكس ون: 11842
  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • الجودة: Hd
  • معدل الاستقطاب: أفقي H
  • معدل الترميز: 27500
  • معدل تصحيح الخطأ: 5 – 6

طالبت القناة جمهورها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” بالمشاركة في طرح أنواع الأعمال الأجنبية التي يفضلون مشاهدتها على شاشتها، سواء كانت مسلسلات أو أفلام، من خلال تفاعلهم وإرسالهم لبوستات. أطلقت القناة هذه الفكرة، وتفاعل معها الجمهور، فقد تم اقتراح أفلام أجنبية وأخرى تركية وهندية. كما تعلن قناة Mix يوميًا عن جدول العروض اليومية للأفلام والمسلسلات التي تعرضها ضمن البرنامج الثلاثي، بهدف جذب أكبر عدد ممكن من المتابعين.

قد يعجبك أيضا :  تردد قناة كراميش علي النايل سات وعرب سات وخطوات تنزيلها علي التفاز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى